نحن في شركة أرجواني نكرس جهودنا لتعزيز قيمة أعمالك وبناء علامة تجارية متميزة لموقعك الإلكتروني من خلال تحسين محركات البحث، مما يضمن لك تصدر صفحاتك نتائج البحث بجدارة، وتهدف خدمة تحسين محركات البحث SEO إلى:

  1. زيادة حركة المرور على الموقع
  2. زيادة مرات ظهور الموقع
  3. التفوق على المنافسين
  4. بناء السلطة (المصداقية)
خدمة تحسين محركات البحث SEO​

 مميزات المركز الأول 

نعمل بكل احترافية لتحصل على

ظهور موقعك في الصفحة الأولى

زيادة عدد عملائك

تقليل ميزانية إعلاناتك

تحليل نتائجك بدقة

عملاء قدمنا لهم خدماتنا​

نتائج خدمة الـ SEO لا تتحقق صدفة!

بل تتطلّب تحديد استراتيجيات واضحة، لتحقيق النتائج التي تتطلع إليها …

خدمة تحسين المواقع لمحركات البحث

احصل على هذه النتائج أيضاً 🚀

من يستفيد حقًا من هذه الخدمة؟​

المتاجر الإلكترونية

الشركات

لماذا قد تحصل على خدمة تحسين محركات البحث SEO​ لموقعك/متجرك من أرجواني؟​

إليك عدة أسباب قد تكون مدركًا لبعض منها:

الجميع يبحث عن كل شيء عبر محركات البحث

قبل أن يقوم الشخص بشراء منتج أو طلب خدمة جديدة؛ يستقصي حول الكلمات الرئيسية التي تدور حول هذه خدمة تحسين محركات البحث SEO أو المنتج، ودائما ما ينظر إلى النتائج الأولى فحسب لأنها تكون ذات صلة وثيقة بما يبحث عنه!

زيادة فرصة تحويل زوار موقعك / متجرك لعملاء:

كلما ظهر موقعك في النتائج الأولى لمحركات البحث، زاد عدد زوار موقعك أو متجرك المهتمين بما تقدمه فعلاً، وهذا يعطيك فرصة كبيرة لتستطيع تحويل هذا العدد إلى عملاء حقيقيين؛ يقومون بشراء منتجاتك و خدماتك.

إعطاء فرصة لزيادة الوعي بعلامتك التجارية:

عندما تتصدر نتائج البحث الأولى بكلمات مفتاحية دقيقة يستخدمها الجميع وتصف منتجك أو خدمتك بشكل كافٍ؛ فأنت بالتالي تزيد من اتساع دائرة الأشخاص الذين بإمكانهم رؤية ومعرفة مشروعك و علامتك التجارية!

عليك اللحاق بمنافسيك وتجاوزهم:

وجود منافسك في نتائج الصفحة الأولى، دليل يؤكد على أنه يستخدم خدمة تحسين محركات البحث SEO بشكل صحيح ومناسب، يدفع موقعه أو متجره ليكون ذا صيت شاسع، ولذا من المهم أن تكون وسط هذا السباق.

الوصول لموقعك/متجرك بشكل أسهل:

زيادة عدد زوار متجرك/موقعك تعني زيادة ثقة محركات البحث به، مما يدفعها إلى إظهاره بشكل متكرر للزوار و الباحثين عن الكلمات المفتاحية الرئيسية المتعلقة به، فيصبح بذلك الوصول لموقعك أو متجرك أسهل بشكل كبير.

الوصول الى عميل مستهدف لدية نية شراء:

عندما يبحث العميل فى جوجل اعلم انة يريد ان يحصل على شىء ما فجودة العميل الذى يأتى من جوجل أعل من جودة عميل السوشيال ميديا لأن عميل جوجل هو من يبحث عنك فقدرتة على الشراء أعلى من أى عميل أخر.

لماذا أرجواني؟

النتائج دائمًا هي التي تتحدث!

نحن شركة تسويق إلكتروني، تجاوز عدد المشاريع التي عملنا معها وما زلنا (+150 مشروع)، نعمل بكل جد لنصل مع شركائنا إلى القمة، فبخبرتنا في استخدام استراتيجيات محددة لتحسين محركات البحث؛ نساعد في تطور أهدافك المتعلقة بمنتجك أو خدمتك.

الباقات

ما هي خدمة السيو SEO؟

خدمة تحسين محركات البحث SEO هي جعل الموقع الإلكتروني يظهر في نتائج البحث المجانية، مما يسهل جلب المزيد من الزيارات، وذلك بعد تطبيق استراتيجيات السيو SEO التي تشمل استخدام الكلمات المفتاحية المناسبة، تحسين هيكل الموقع، وزيادة سرعة تحميل الصفحات وتحسين المحتوى ليتوافق مع معايير محركات البحث، ويساعد ذلك على التصدر في نتائج البحث مما يزيد من فرص الوصول للجمهور المستهدف.

ما هي أهمية تحسين محركات البحث SEO؟

يعد استخدام خدمات تحسين محركات البحث SEO أمرًا ضروريًا وهامًا لعدة أسباب، ومنها:

  •  استخدام الكلمات المفتاحية في البحث حيث يعد استخدام محركات البحث هذه الأيام أمرًا لا غنى عنه، حيث يبحث المستخدمين قبل شراء أي منتج أو خدمة بالبحث عنها عبر محركات البحث باستخدام الكلمات الرئسية وظهور كافة المواقع ذات صلة، حيث يزور المستخدم المواقع التي تتصدر الصفحة الأولي أولا لأنها تبدو أكثر صلة وتمتلك محتوى مناسب للكلمة التي تبحث عنها.
  • استخدام خدمة تحسين محركات البحث SEO​ تحقق لك فرصة الظهور في النتائج الأولي في الصفحة الأولى لمحركات البحث، وإلا ستظل في الصفوف الأخيرة ولن يسمع عنك أحد.
  • حلل منافسيك واستخدم خدمات السيو مثلهم لتكون في نفس الطريق وتكون المنافسة عادلة، وتتصدر على محركات البحث.
  • تساعدك خدمات محركات البحث على جذب المزيد من العملاء المحتملين إلى موقعك وظهوره عدة مرات كثيرة في محركات البحث.
خدمة تحسين محركات البحث

ما هو السيو الداخلي on-page SEO؟

السيو الداخلي هو الاهتمام بكافة تفاصيل محتوى الصفحات بداية من عنوان المحتوى إلى وصف الصفحة وغيرها من العوامل مثل حجم الصور وحقوق الملكية واستخدام الكلمة المفتاحية في الأماكن الصحيحة لها التي تتبع معايير السيو لتحقيق معادلة ظهور موقعك في محركات البحث عند بحث العملاء عن احتياجاتهم ومتطلباتهم باستخدام الكلمة المفتاحية.

هل السيو الخارجي آمن لموقعي؟

نعم، لأن شركة أرجواني تستخدم استراتيجيات السيو الخارجي المتوافق مع سياسات محركات البحث، حيث نبني خطة باك لينك عالية الجودة وقوية التأثير بإيجابية.

ما هو الهدف من خدمة تحسين محركات البحث SEO؟

أصبحت خدمة تحسين محركات البحث SEO من أهم استراتيجيات التسويق الالكتروني لأنها تساعدك في الوصول إلى الجمهور المستهدف وتحقيق الأرباح المستمرة ونتائج ممتازة، وذلك في حالة إنشاء محتوى جيد ومناسب لتجربة المستخدم واستخدام الكلمات المفتاحية المناسبة وحل كافة المشاكل التقنية والفنية، كل هذه العوامل تساعد موقعك على الظهور في الصفحات الأولى على محركات البحث جوجل.

تقدم شركة ارجواني لك فى خدمة تحسين محركات البحث SEO والأرشفة

  1. تحليل الموقع ودراسته بصورة كاملة لتحديد نقاط القوة والضعف وتقديم خدمة سيو ممتازة.
  2. إخلاص واحترافية فريق عمل متخصصي السيو لظهور موقعك في النتائج الأولى في محركات البحث.
  3. تحليل ودراسة المنافسين لإنتاج محتوى أقوى وتحسين ظهور موقعك في محركات البحث.
  4. الحصول على المراتب الأولى بين المواقع المنافسة في جوجل.
  5. إضافة الموقع على كافة محركات البحث لزيادة معدل الظهور.
  6. اختيار الكلمات المفتاحية بدقة واستخدامها في محتوى الموقع.
  7. استمرار نشر محتوى الموقع يعزز ظهور موقعك وجعله نشط.
  8. مراقبة أداء الموقع باستمرار عبر أدوات SEARCH CONSOLE, GOOGLE ANALYTICS لمعرفة عدد الزيارات اليومية ومعدل الظهور على محركات البحث ومعدل الارتداد للزيارات.
  9. إنشاء خريطى الموق SITEMAP لتسهيل أرشفة الموقع في جوجل.
  10. إضافة ملف الروبوت ROBOTS.TXT لإتاحة الفرصة لبوتات جوجل لدخول الموقع وصفحاته والتصفح فيها.
  11. إدارة المحتوى ومراقبته باستمرار ومراقبة الزائرين في الموقع.
  12. إنشاء التقارير الأسبوعية والشهرية لنتائج الموقع.
افضل شركة سيو

كيف تساعد خدمة تحسين محركات البحث SEO على زيادة المبيعات؟

يعد محرك البحث جوجل من أهم محركات البحث وذلك لأنه الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا، لذا استهداف جوجل عند استخدام خدمة تحسين محركات البحث أمرًا مهمًا لزيادة الزوار لموقعك وظهورك في الصفحة الأولى والنتائج الأولى أيضًا يزيد من عدد العملاء المحتملين لشراء منتجاتك أو خدماتك، لذا من الضروري إنشاء محتوى جذاب يجذب انتباه العملاء للدخول على الموقع ويصبح عميل محتمل ثم يأخذ قرار الشراء، وعندما تتكرر رحلة العميل وتزداد أعداد العملاء بالمقابل تزداد المبيعات.

ما الذي يجعل ارجواني افضل شركة سيو؟

لأن لدى فريق أرجواني فريق عمل متخصص في خدمات تحسين محركات البحث SEO، واستراتيجيات التسويق الالكتروني لذا نستطيع تحديد احتياجات السوق الالكتروني واحتياجات الموقع ومساعدة موقعك في الظهور في الصفحة الأولى في محركات البحث، لأننا نواكب كافة التطورات والتحديثات في جوجل، لهذا أصبحت أرجواني أفضل وكالة تحسين محركات البحث.

معلومات عن شركة أرجواني للتسويق

أرجواني هي شركة تسويق الكتروني تعتبر شريك استراتيجي يسعى لتحقيق النجاح والنمو لعملائها، بفضل فريقها المتخصص والمتنوع، تجمع الشركة بين أحدث تقنيات التسويق الرقمي والاستراتيجيات الإبداعية، مما يمكنها من تقديم خدمات متكاملة مثل خدمة تحسين محركات البحث SEO، و إدارة حملات الإعلانات، التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتحليل البيانات وكل ذلك يهدف إلى تعزيز تواجد الشركات على الإنترنت وزيادة مبيعاتها بشكل ملحوظ