اليوم لا يمكن إغفال أهمية التسويق الالكتروني بالنسبة للشركات والمشاريع في جميع المجالات، وعلى مستوى العالم ولذلك أصبح من الضروري لك كصاحب شركة أو مدير تسويق أن تولّي اهتمامًا خاصًا بالتسويق الإلكتروني، ولذلك يجب الحرص على اختيار أفضل شركات دعايه واعلان سوشيال ميديا متخصصة في إدارة إعلانات السوشيال ميديا.

في هذا المقال سوف نوضح أفضل شركات دعايه واعلان سوشيال ميديا سوف تساعدك في الحصول على الكثير من العملاء وبالتالي هذا الأمر سوف يساعدك على نمو النشاط التجاري الخاص بك، ومن بين هذه الشركات هي شركة أورجواني وغيرها من الشركات.

ما هي مزايا التسويق الالكتروني ومزايا الإعلانات الممولة على السوشيال ميديا؟

يوجد الكثير من المزايا الخاصة بالسوشيال ميديا، وخاصة الإعلانات التي يتم إنشائها عليها، والتي تكون على النحو التالي:

  • سهولة ودقة الاستهداف التي تمكنّك من الوصول لعميلك المستهدف وجذبه.
  • التسويق الالكتروني دائمًا أقل تكلفة من التسويق التقليدي.
  • شبكات التواصل الاجتماعي تتيح الفرصة لخلق علاقات وروابط قوية مع العملاء المحتملين.
  • توافر مؤشرات دقيقة لقياس الأداء والحصول على نتائج دقيقة.

والآن، لتحقق أقصى استفادة من مميزات التسويق الرقمي، عليك أن تختار شركة محترفة لإدارة مشروعك أو علامتك التجارية.

ما هي أفضل شركات دعايه واعلان سوشيال ميديا في الرياض؟

يوجد العديد من شركات دعايه واعلان سوشيال ميديا في الرياض، سوف نوضح أفضل هذه الشركات والخدمات التي تقدمها، ويكون ذلك على النحو التالي:

شركة أورجواني أفضل شركات دعايه واعلان سوشيال ميديا

أولًا: شركة أرجواني 

تعتبر شركة أورجواني أفضل شركة دعاية واعلان رقمية في الرياض والسعودية بأكملها، وكذلك في مصر. 

حيث تقدم الكثير من الخدمات التي تساهم في نمو المشاريع والأنشطة التجارية بمختلف أنواعها، ومن بين الخدمات التي تقدمها هي خدمة الحملات الإعلانية وخدمة تحسين محركات البحث وخدمة الموشن جرافيك وغيرها من الخدمات.

استشارة مجانية

اتصل بنا اليوم أو أرسل لنا رسالة عبر الواتس اب للحصول على استشارة مجانية

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة أرجواني؟

تقدم أورجواني العديد من الخدمات المناسبة لجميع الشركات، مما يساعد على ترسيخ الشركة كواحدة من أفضل 6 شركات دعايه واعلان سوشيال ميديا في الرياض. وتكون الخدمات التي تقدمها على النحو التالي:

1. إنشاء الخطط التسويقية

تعد مراجعة المشروع ووضع الخطط المصممة خصيصًا لأهدافه من أهم خطوات المشاريع الناجحة

لهذا السبب تبقيك اورجواني على المسار الصحيح من خلال تقديم دراسات مدروسة ومضمونة مصممة خصيصًا لأهدافك وعملك.

٢. إنشاء الحملات الإعلانية المموّلة

تعتمد شركات وسائل التواصل الاجتماعي التي يقع مقرها في جدة والمملكة العربية السعودية بشكل كبير على الحملات الإعلانية التي ترعاها والتي توفر مكاسب سريعة وترويجًا للعلامة التجارية.

لهذا السبب تريد الشركة تصميم حملات دعائية عبر جميع الأنظمة الأساسية بطريقة تضمن نجاح الحملة وتحافظ على الميزانية المتاحة للتنفيذ.

٣. إدارة منصات التواصل الاجتماعي

منصات وسائل التواصل الاجتماعي هي أفضل طريقة للوصول إلى عملائك والتفاعل معهم. هذا هو السبب في أن أرجواني يقدم إدارة حسابات السوشيال ميديا بشكل مخصص لنمو نشاط هذه الحسابات وبالتالي نمو البزنس.

٤. خدمات إنشاء المحتوى

تولي الشركات اهتمامًا خاصًا لإنشاء جميع أنواع المحتوى لجذب المزيد من الأشخاص المهتمين بمشاريعهم، كما تعمل الشركة على نشر المحتوى على حسابات السوشيال ميديا مع التصاميم المختلفة لكل منشور.

٥. تصميم الهوية والعلامة التجارية

تقدم orgwani فريقًا مخصصًا من المصممين لإنشاء شعارات مبتكرة وشعارات متكاملة بناءً على مناطق الخدمة ومعايير اختيار الألوان والتأثير. لذا فإن أورجواني هي الشركة الرائدة في خدمات تصميم العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية.

٦. خدمات التجارة الإلكترونية

نحن نضمن نجاح الأعمال السريع من خلال خدماتنا المهنية لجميع الحلول المستهدفة. حيث يساعدك الفريق على تخطيط وإنشاء أوصاف المنتج عبر الإنترنت التي تناسب مجالك وأمر العمل.

٧. خدمات تحسين محركات البحث SEO

تتيح لك الخدمة أن تحتل المرتبة الأولى في محركات البحث من خلال تعديل المحتوى وتحسينه باستمرار، واستخدام الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا وبالتالي تحقيق المزيد من المشاركة والمبيعات.

٨. التسويق بالايميل

تقدم شركة orgwani أفضل استراتيجيات التسويق وخدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني الآلي لضمان تذكر عملائك والمساعدة في بناء العلاقات مع العملاء المحتملين.

٩. المونتاج وتحرير الفيديو

يعمل فريق orgwani على إنشاء إعلانات مصوّرة ومقاطع فيديو للعملاء لجذب المزيد من العملاء وتقوية العلامة التجارية، لذلك تعتبر أورجواني أكبر شركات دعايه واعلان سوشيال ميديا.

١٠. استشارات مجانية

من الخدمات التي توفّرها شركة أرجواني أيضا هي الإستشارات المجانية للعملاء.

يمكنك التواصل معنا الأن وطلب استشارة مجانية، وسوف يقدم لك الفريق الكثير من الإقتراحات التي تساعدك على نمو النشاط التجاري الخاص بك.

شركات دعايه واعلان سوشيال ميديا

ثانيًا: شركة Inter public

تعتبر شركة Inter public من أكبر شركات دعايه واعلان سوشيال ميديا في العالم، حيث انها شركة أجنبية في الأصل، مركزها الرئيسي نيويورك، توزّع مكاتبها حول العالم في 120 دولة حيث يصل موظفيها لحوالي 34 ألف موظف من مختلف الجنسيات.

تمتلك هذه الشركة أكثر من 4000 عميل مميز من ضمها العلامة التجارية الأشهر حول العالم – كوكاكولا.

تتضمن خدمات الشركة جميع الخدمات التسويقية بالإضافة إلى خدمات التسويق الالكتروني مثل إدارة إعلانات السوشيال ميديا وخدمات تصميم الهويات التجارية وتصميمات السوشيال ميديا وإدارة الحملات الممولة وغيرها من الخدمات التي تقدّم باحترافية وجودة عالية.

اقرأ أيضاً: ما هي أفضل شركات سوشيال ميديا في جدة

أفضل شركة اعلانات سوشيال ميديا

ثالثًا: شركة Grey Global 

هي شركة قديمة جدًا بدأت بتقديم خدماتها التسويقية منذ أوائل العشرينات من القرن الماضي فهي تعتبر من أكبر شركات دعايه واعلان سوشيال ميديا تقدم خدماتها لجميع الشركات بمعنى أنها تعتبر أحد الشركات الرائدة في مجال التسويق والدعاية والإعلان.

هي أيضًا شركة أمريكية مقرها الرئيسي في نيويورك ولها حوالي 400 مكتب إقليمي في 100 دولة حول العالم.

اقرأ أيضاً: تعرف على وسائل التسويق الالكتروني الأفضل لمشروعك

أفضل شركة دعاية واعلان رقمية في الرياض

رابعًا: شركة Bcom3 

تعتبر أهم شركة تسويق الكتروني، تقدم الإعلانات المبتكرة، وبحوث السوق وخدمات العلاقات العامة، كما أنها ساعدت في بناء هويات العلامات التجارية الشهيرة مثل كورن فليكس ومارلبورو.

إدارة إعلانات السوشيال ميديا

خامسًا: شركة True north

تعتبر أيضًا من الشركات الرائدة في المجال التسويقي، ولها ثلاث وكالات أخرى فرعية تندرج تحت الشركة الأم، تقدّم خدماتها في 100 دولة حول العالم، ومن خلال 200 مكتب إقليمي.

شركة لخدمات تصميم علامة تجارية في السعودية

سادسًا: شركة Dentsu INC 

أحد أشهر شركات السوشيال ميديا في العالم، مقرها اليابان تأسست في البداية لتقديم خدمات الإعلان والتلغراف، ثم أصبحت بعد ذلك متخصصة في مجال الدعاية والإعلان، وخدمات التسويق الإلكتروني
ثم توسعّت وانتشرت مكاتبها حول العالم.

وهناك العديد من الشركات الأخرى المتوفّرة حول العالم وتقدّم خدماتها باحترافية مثل شركة Digitallity Agency والتي تقع في مصر وتهدف إلى أن تكون الشركة الرائدة في المجال حول العالم.

الأسئلة الشائعة:

ما هي أفضل شركة تسويق الكتروني؟

أفضل شركات تسويق الكتروني هي تلك التي لديها فرق مخصصة لإعداد وتنفيذ جميع أنواع المحتوى الرقمي بطرق إبداعية وفريدة من نوعها تتناسب أهداف وخصائص واهتمامات الحملات التسويقية مثل: المشاركات تتوافق مع معايير تحسين محركات البحث الداخلية.

ما هي أفضل شركات دعايه واعلان سوشيال ميديا؟

يوجد العديد من المواقع التي يمكن خلالها إنشاء إعلانات، مثل مواقع التواصل الاجتماعي على سبيل المثال منصة جوجل أو منصة فيس بوك وانستجرام وسناب شات وتويتر ولينكدان وديت وغيرها الكثير.

يوجد شركات دعايه واعلان سوشيال ميديا متعددة توفّر مختلف باقات إدارة السوشيال ميديا لتناسب الميزانيات المختلفة وجميع أنواع المشاريع، كل
ماعليك هو اختيار الشركة الأنسب لك حسب مجالك وميزانيتك المخصصة للتسويق. ولا تنسى ضرورة متابعة التحديثات اليومية والمستمرة في مجال
التسويق الإلكتروني عن طريق متابعة المواقع المتخصصة والمدونّات مثل مدوّنة أرجواني.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *